في الواجهةمجتمع

الطفل عبد القادر بومعزة يفتك المرتبة الأولى في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل للأطفال

افتك الطفل عبد القادر بومعزة من بلدية حاسي الدلاعة بولاية الأغواط المرتبة الأولى وطنيا في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل للأطفال، حسبما علم اليوم الاثنين من مصالح مديرية البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية.

وشارك ابن ولاية الأغواط برسالة موضوعها “السلم والسلام” وجهها إلى الأمين العام لهيئة الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريز مطالبا فيها بنشر السلم والسلام في العالم من أجل أن يكون للأطفال الحق في العيش والتمتع بحياة كريمة.

وأقيم بهذه المناسبة حفل تكريمي للطفل المتوج بمقر مديرية البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية بالأغواط حيث تم تكريم الطفل بومعزة عن طريق تقنية التحاضر عن بعد من طرف كل من وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية, إبراهيم بومزار ووزير التربية الوطنية محمد أوجاوت ورئيسة المفوضية والهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة, مريم شرفي.

من جهة أخرى، عادت المرتبة الثانية للطفلة نهال العيسون من ولاية سكيكدة برسالة موضوعها “الأوبئة والآفات الاجتماعية وطرق الوقاية منها”

كما تحصلت الطفلة دزار تسعديت من ولاية تيزي وزو على المرتبة الثالثة وطنيا في رسالة باللغة الأمازيغية كان موضوعها “الحماية والوقاية من فيروس كورونا المستجد” .

محمد دهيليس

اترك تعليقاً