رياضيفي الواجهة

مساعد حليلوزيتش يكشف أسرارا مثيرة عن إنضمام محرز للمنتخب الوطني.

الجزائر بلادي-أنفو: كشف نورالدين قريشي، مساعد الناخب الوطني السابق وحيد حليلوزيتش، عن أسرار جديدة متعلقة باستدعاء رياض محرز للعب مع المنتخب الوطني، وأكد أنه سافر إلى لندن بداية سنة 2014 من أجل متابعة الثنائي الجزائري المحترف في البريميرليغ آنذاك  عدلان قديورة والسعيد بلكالام.

وأشار نور الدين قريشي في هذا الصدد: “في بداية عام 2014 وعندما كنا نرتب أوراقنا من أجل المشاركة في المونديال، طلب مني حليلوزيتش السفر إلى لندن من أجل الاستفسار عن تهميش قديورة الذي كان لا يشارك بصفة منتظمة مع نادي كريستال بالاس ونفس الشيء بالنسبة لبلكالام مع فريق واتفورد”.

وتابع قريشي: “خلال تواجدي بأحد فنادق لندن، تلقيت مكالمة هاتفية من شخص قدم لي نفسه أنه وكيل أعمال رياض محرز، وطلب مني معاينة لاعب شاب عمره (21 عاماً)، يلعب في ليستر سيتي ولديه موهبة كبيرة، فأخبرت حليلوزيتش الذي بدوره طلب مني الذهاب ومشاهدته”.

وواصل تصريحاته بالقول: “في البداية كنت أرى أن الأمر صعب في ظلّ تواجد لاعبين موهوبين في نفس منصبه، هما: سوداني وجابو، لكن مع ذلك ذهبت إلى ليستر وتابعت محرز، وهناك أذهلني في الحقيقة بموهبته ورجله اليسرى الساحرة، وهذا ما جعلنا نوجه له الدعوة من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني في سويسرا الذي سبق مشاركتنا في كأس العالم”.

محمد دهيليس

اترك تعليقاً