سياسيفي الواجهةوطني

الجيش الوطني الشعبي عازم على دعم ومساندة مساعي رئيس الجمهورية لتطوير البلاد

الجزائر – بلادي أنفو: أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللواء سعيد شنقريحة، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، عزم الجيش الوطني الشعبي على دعم ومساندة “المساعي النبيلة” لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من أجل “تطوير البلاد في شتى المجالات”.

وقال اللواء شنقريحة، في كلمة له أمام رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، بمناسبة زيارته لمقر وزارة الدفاع الوطني، “إننا نؤكد لكم أننا عازمون كل العزم على دعم ومساندة مساعيكم النبيلة الهادفة إلى تطوير البلاد في شتى المجالات والأصعدة، تحقيقا للطموحات والتطلعات المشروعة لشعبنا الأبي”.

وأضاف “إننا لن ندخر أي جهد في سبيل بلوغ بلادنا الغالية أهدافها المنشودة، واسترجاع مكانتها المرموقة والمستحقة على الصعيدين الإقليمي والدولي”، مستطردا بالقول “ستجدوننا دوما إلى جانبكم في سبيل تحقيق هذه الغايات النبيلة”.

وفي كلمته الترحيبية التي ألقاها باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي من ضباط وضباط صف ورجال صف ومستخدمين عسكريين، خاطب اللواء شنقريحة الرئيس تبون بالقول “نتمنى لكم التوفيق في مهاكم النبيلة، ونرجو من المولى العلي القدير أن يسدد خطاكم ويعينكم على تسيير شؤون البلاد وأن يمن على الجزائر، في ظل هذه المرحلة الجديدة، بالمزيد من موجبات الأمن والسلم والاستقرار وبواعث النمو والازدهار وعلى شعبنا بدوام روابط الأخوة والوحدة”.

ونوه رئيس أركان الحيش الوطني الشعبي بالنيابة ب”توفيق” رئيس الجمهورية في “خلق ديناميكية جديدة في حياة البلاد، بعثت روح الأمل في نفوس الجزائريين وساهمت في تعزيز ثقتهم في مؤسسات دولتهم وفي قدرتها على تحقيق تطلعاتهم المشروعة، بفضل الورشات الكثيرة المفتوحة والواعدة، في ظرف وقت وجيز، على الصعيدين الداخلي والخارجي”.

رباب.ا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً