في الواجهةمجتمعوطني

نزيه برمضان: ضرورة تحسين أداء النشاط الجمعوي للتكفل الأمثل بإنشغالات المواطن

الجزائر – بلادي أنفو: أشرف المستشار لدى رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية بالخارج نزيه برمضان، اليوم الخميس، رفقة والي ولاية عين تموشنت، على عقد لقاء تشاوري مع ممثلي فعاليات المجتمع المدني بمختلف أطيافه و لجان الأحياء الناشطين بالولاية.

 اللقاء حضره رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء البرلمان بغرفتيه، أعضاء اللجنة الأمنية، ممثلي الأسرة الثورية، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية وبعض أعيان ومشايخ الولاية.
وفي كلمة له، أشاد المستشار نزيه برمضان بدور المجتمع المدني وفاعليته خلال جائحة كورونا، مما ساهم في التخفيف من وطأة و حدة هذه الأزمة وتبعاتها على المجتمع.
كما ذكر نزيه برمضان بأوامر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بضرورة إشراك الجمعيات في بناء جزائر جديدة وفق منظور تشاركي تنسيقي وتكاملي من خلال العمل على تحسين أداء النشاط الجمعوي بغية التكفل الأمثل بإنشغالات المواطن.
واستمع المستشار لدى رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية بالخارج لممثلي الجمعيات الذين طرحوا جملة من الإنشغالات والإقتراحات، مؤكدا على أنه سيتم العمل بها لصياغة الآليات والسبل الكفيلة بتنظيم وهيكلة العمل الجمعوي.
محمد دهيليس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق